نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
کلية التجارة – جامعة طنطا أستاذ إدارة الأعمال المشارک کلية إدارة الأعمال- جامعة تبوک
المستخلص
نقاط رئيسية
(1) التعرف على مدى اهتمام المسئولین داخل البنوک السعودیة بمنطقة القصیم بالتسویق الداخلی.
(2) تحلیل العلاقة بین الاهتمام بالتسویق الداخلی ومدى التزام العاملین بأخلاقیات التعامل مع العملاء الخارجیین للبنوک السعودیة.
(3) وضع آلیات لزیادة الاهتمام بالتسویق الداخلی من قبل البنوک السعودیة، وتنمیة الاستعداد لدى العاملین للالتزام بأخلاقیات التعامل مع العملاء الخارجیین.
الكلمات الرئيسية